وزير الدفاع الروسي يؤكد تحسن الوضع في سوريا بعد تحرير ضواحي دمشق من داعش
وزير الدفاع الروسي يؤكد تحسن الوضع في سوريا بعد تحرير ضواحي دمشق من داعش

وزير الدفاع الروسي يؤكد تحسن الوضع في سوريا بعد تحرير ضواحي دمشق من داعش صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم وزير الدفاع الروسي يؤكد تحسن الوضع في سوريا بعد تحرير ضواحي دمشق من داعش، وزير الدفاع الروسي يؤكد تحسن الوضع في سوريا بعد تحرير ضواحي دمشق من داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع الروسي يؤكد تحسن الوضع في سوريا بعد تحرير ضواحي دمشق من داعش.

صحيفة اليوم أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، أن الوضع في سوريا بدأ يتحسن بعد تحرير ضواحي دمشق الجنوبية من تنظيم داعش الإرهابي والتوصل لتهدئة في الغوطة الشرقية و حمص.

وقال شويغو أثناء لقائه مع “وزير الدفاع الإسرائيلي” أفيغدور ليبيرمان في موسكو: “تطور الوضع في سوريا يكتسب وتيرة إيجابية، إنه يتحسن بعد التوصل لتهدئة في الغوطة_الشرقية وحمص التي تمت عملياً دون إراقة الدماء، وكذلك تحرير مخيم_اليرموك بضاحية دمشق الجنوبية من داعش”.
كما أشار شويغو، إلى أن المناطق الخاضعة لسيطرة السلطات السورية تخلق الظروف لعودة اللاجئين وإقامة حياة سلمية، مضيفاً بهذا الصدد أنه “تتم استعادة إمدادات المياه، وتوفير الكهرباء، والمواد الغذائية والضروريات، وتقديم المساعدة الطبية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الدفاع الروسي يؤكد تحسن الوضع في سوريا بعد تحرير ضواحي دمشق من داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت