ناصر الملك يؤدي اليمن كرئيس وزراء مؤقت لباكستان
ناصر الملك يؤدي اليمن كرئيس وزراء مؤقت لباكستان

ناصر الملك يؤدي اليمن كرئيس وزراء مؤقت لباكستان صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ناصر الملك يؤدي اليمن كرئيس وزراء مؤقت لباكستان، ناصر الملك يؤدي اليمن كرئيس وزراء مؤقت لباكستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ناصر الملك يؤدي اليمن كرئيس وزراء مؤقت لباكستان.

صحيفة اليوم أدى كبير القضاة السابق في باكستان ناصر الملك اليوم الجمعة ،اليمين الدستورية كرئيس وزراء مؤقت للبلاد أمام الرئيس مأمون حسين".

وفي تصريحات للصحفيين بعد أداء القسم ، قال رئيس الوزراء المؤقت ناصر الملك إنه سيعلن أعضاء مجلس الوزراء بعد المناقشة، مضيفا أن مجلس الوزراء سيكون مختصرا حيث سيتم تعيين عدد قليل من الأعضاء.

وعندما سئل عن الانتخابات، قال مالك إنه سيحرص على إجراء الانتخابات في موعدها وبطريقة
شفافة، قائلا: «سوف نضطلع بالمسؤولية التي جئنا من أجلها».

كانت الحكومة الاتحادية قد اكلمت ولايتها الدستورية ومدتها خمس سنوات في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس، وهذه هي المرة الأولى في تاريخ باكستان التي أكملت فيها ثاني حكومة ديمقراطية على التوالي مدتها التي دامت خمس سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ناصر الملك يؤدي اليمن كرئيس وزراء مؤقت لباكستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق