فرّ من ظلم نظام الملالي ليحرق نفسه بألمانيا..هذه قصة لاجئ إيراني
فرّ من ظلم نظام الملالي ليحرق نفسه بألمانيا..هذه قصة لاجئ إيراني

فرّ من ظلم نظام الملالي ليحرق نفسه بألمانيا..هذه قصة لاجئ إيراني صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم فرّ من ظلم نظام الملالي ليحرق نفسه بألمانيا..هذه قصة لاجئ إيراني، فرّ من ظلم نظام الملالي ليحرق نفسه بألمانيا..هذه قصة لاجئ إيراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فرّ من ظلم نظام الملالي ليحرق نفسه بألمانيا..هذه قصة لاجئ إيراني.

صحيفة اليوم بعدما فرّ من ظلم نظام الملالي آملاً في أن يقبل طلبه باللجوء إلى ألمانيا إلا أن أمنيته لم تتحقق فأقدم على الانتحار حرقًا في مقر إدارة محلية ببلدة "غوبينغن" جنوب غرب ألمانيا.

وفي التفاصيل وفق ما أوردته سكاي نيوز فقد أقدم طالب لجوء إيراني بحسب ما أعلنته الشرطة الألمانية بأن الإيراني البالغ من العمر 35 عامًا أصيب بحروق خطيرة ونقل بمروحية إلى المستشفى.

وكان طالب اللجوء الإيراني قد دخل ظهر الثلاثاء مقر الإدارة المحلية ليطلب مساعدة موظفين اثنين، وبعد أن أطلعهما على رسالة وردته برفض طلبه للجوء، أخرج من حقيبته زجاجة سكب محتواها على جسده ثم أضرم النار بنفسه، بحسب الشرطة التي وصفت ما قام به الرجل بالسلوك "العدائي".

يُذكر أن نحو 3200 إيراني قد طلبوا اللجوء في ألمانيا بين يناير- إبريل 2018، وحصل 25,9 بالمائة منهم على اللجوء، بحسب أرقام رسمية، وخلال عام 2017 قبلت طلبات لجوء ما تصل نسبته إلى 49,4 ٪؜.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فرّ من ظلم نظام الملالي ليحرق نفسه بألمانيا..هذه قصة لاجئ إيراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية