البيت الأبيض: الولايات المتحدة تستعد للقمة المرتقبة بين "ترامب" و"كيم جونج"
البيت الأبيض: الولايات المتحدة تستعد للقمة المرتقبة بين "ترامب" و"كيم جونج"

البيت الأبيض: الولايات المتحدة تستعد للقمة المرتقبة بين "ترامب" و"كيم جونج" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم البيت الأبيض: الولايات المتحدة تستعد للقمة المرتقبة بين "ترامب" و"كيم جونج"، البيت الأبيض: الولايات المتحدة تستعد للقمة المرتقبة بين "ترامب" و"كيم جونج" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض: الولايات المتحدة تستعد للقمة المرتقبة بين "ترامب" و"كيم جونج".

صحيفة اليوم أبدى البيت الأبيض اليوم استعداد الولايات المتحدة لعقد "القمة المرتقبة" للرئيس دونالد ترامب في سنغافورة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز اليوم إن "الكوريين الشماليين يتفاعلون" منذ أن ألغت رسالة ترامب الأسبوع الماضي اجتماع 12 يونيو.

ولم تشر إلى أن القمة أعيد التخطيط لعقدها في موعدها الأصلي، لكنها بينت أن ترامب سيلتقي رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي في السابع من يونيو في البيت الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البيت الأبيض: الولايات المتحدة تستعد للقمة المرتقبة بين "ترامب" و"كيم جونج"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية