قصف مكثّف لقوات النظام السوري على سهل الغاب بريف حماه
قصف مكثّف لقوات النظام السوري على سهل الغاب بريف حماه

قصف مكثّف لقوات النظام السوري على سهل الغاب بريف حماه صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم قصف مكثّف لقوات النظام السوري على سهل الغاب بريف حماه، قصف مكثّف لقوات النظام السوري على سهل الغاب بريف حماه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قصف مكثّف لقوات النظام السوري على سهل الغاب بريف حماه.

صحيفة اليوم قصفت قوات النظام السوري، الليلة الماضية، أماكن متفرقة من القرى الواقعة بسهل الغاب في ريف حماه الشمالي الغربي؛ ما نجم عنه أضرار مادية، لم ترد حتى الآن معلومات عن خسائر بشرية.

وأوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بيان له، اليوم، أن قوات النظام السوري قصفت، صباح اليوم، وبشكل مكثّف، مناطق في ريف مدينة جسر الشغور الغربي والطرق الواصلة إلى جبال اللاذقية.

ولم يتسنَ التأكد ما إذا كان القصف قد خلف خسائر في الأرواح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قصف مكثّف لقوات النظام السوري على سهل الغاب بريف حماه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية