شركة ملابس أمريكية ترد على "معطف" ميلانيا ترامب
شركة ملابس أمريكية ترد على "معطف" ميلانيا ترامب

شركة ملابس أمريكية ترد على "معطف" ميلانيا ترامب صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شركة ملابس أمريكية ترد على "معطف" ميلانيا ترامب، شركة ملابس أمريكية ترد على "معطف" ميلانيا ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شركة ملابس أمريكية ترد على "معطف" ميلانيا ترامب.

صحيفة اليوم وجهت شركة ملابس أمريكية ضربة لسيدة أمريكا الأولى بإنتاج معاطف تحمل عبارة "أنا مهتمة حقا، أليس كذلك"؟ ردا على ارتداء ميلانيا ترامب معطفا مكتوبا عليه "أنا غير مهتمة حقا، أليس كذلك"؟

وقالت الرئيسة التنفيذية لشركة "ويلدفانغ" للملابس في بورتلاند بولاية أوريغون إيما ماكلروي: "جميع عائدات المعاطف، التي يباع الواحد منها مقابل 98 دولارا، ستمنح لجماعة تدافع عن اللاجئين والمهاجرين في تكساس".

وطغت مسألة ارتداء المعطف على زيارة ميلانيا الخميس الماضي إلى مركز في تكساس لإيواء أطفال المهاجرين.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شركة ملابس أمريكية ترد على "معطف" ميلانيا ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)