وسائل إعلام: مقتل 12 من "طالبان" بغارة للطيران الأفغاني
وسائل إعلام: مقتل 12 من "طالبان" بغارة للطيران الأفغاني

وسائل إعلام: مقتل 12 من "طالبان" بغارة للطيران الأفغاني صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم وسائل إعلام: مقتل 12 من "طالبان" بغارة للطيران الأفغاني، وسائل إعلام: مقتل 12 من "طالبان" بغارة للطيران الأفغاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وسائل إعلام: مقتل 12 من "طالبان" بغارة للطيران الأفغاني.

صحيفة اليوم قتل ما لا يقل عن 12 مسلحا من حركة "طالبان أفغانستان" وأصيب 18 آخرون بجروح جراء غارات شنها سلاح الجو الأفغاني، حسبما أفادت قناة "طلوع نيوز" نقلا عن مسؤولين محليين، اليوم السبت.

وذكرت القناة أن الغارات كانت جزءا من عملية خاضتها القوات الجوية الأفغانية بهدف تدمير معاقل "طالبان" في منطقة جوند بولاية بادغيس (شمال غربي البلاد).

وكان الرئيس الأفغاني أشرف غني أعلن سابقا إنهاء الهدنة مع "طالبان" واستئناف عمليات الجيش ضد الحركة، وذلك بعد إعلانه تمديد الهدنة معها لفترة ما بين 11 و19 يونيو، بمناسبة انتهاء شهر رمضان وحلول عيد الفطر.

من جهتها، أعلنت "طالبان" حينها وقف إطلاق النار لمدة ثلاثة أيام فقط، محذرة من أنها لا تنوي الاستجابة لمبادرة الحكومة بوقف المواجهات لمدة 9 أيام.

المصدر: نوفوستي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وسائل إعلام: مقتل 12 من "طالبان" بغارة للطيران الأفغاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)