بالون فلسطيني حارق انطلق من غزة يصل إلى القدس
بالون فلسطيني حارق انطلق من غزة يصل إلى القدس

بالون فلسطيني حارق انطلق من غزة يصل إلى القدس صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بالون فلسطيني حارق انطلق من غزة يصل إلى القدس، بالون فلسطيني حارق انطلق من غزة يصل إلى القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالون فلسطيني حارق انطلق من غزة يصل إلى القدس.

صحيفة اليوم قال موقع "0404" العبري، يوم السبت، إن بالونا حارقا وصل إلى "بيت شيمش" غرب القدس على بعد 35 كم من قطاع غزة.

واندلعت يوم السبت عشرة حرائق في مستوطنات محيطة بالقطاع بفعل البالونات الحارقة.

وأعلنت خدمة مكافحة الحرائق الإسرائيلية، أن الطائرات المشتعلة تسببت في اندلاع أكثر من 400 حريق في 5 آلاف دونم مزروعة بالقمح وثمرة "الأفوكادو" المحيطة بالقطاع، على مدار أكثر من 3 أشهر بتكلفة مالية قدرت بنحو مليوني شاقل.

إلى ذلك، نشر الجيش الإسرائيلي منظومة ليزرية لإسقاط الطائرات والبالونات الحارقة التي تطلق من قطاع غزة عن بعد.

وقالت القناة الثانية العبرية إن المنظومة تعمل على العثور على الطائرات والبالونات واستهدافها بأشعة ليزر ذات الكثافة العالية ما يؤدي لاحتراقهما.

المصدر: وكالات + موقع "0404" العبري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالون فلسطيني حارق انطلق من غزة يصل إلى القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)