نائب ليبي: نرفض التواجد الإيطالي "البغيض" في ليبيا
نائب ليبي: نرفض التواجد الإيطالي "البغيض" في ليبيا

نائب ليبي: نرفض التواجد الإيطالي "البغيض" في ليبيا صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم نائب ليبي: نرفض التواجد الإيطالي "البغيض" في ليبيا، نائب ليبي: نرفض التواجد الإيطالي "البغيض" في ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب ليبي: نرفض التواجد الإيطالي "البغيض" في ليبيا.

صحيفة اليوم أعرب عضو مجلس النواب الليبي عن الشاطئ علي السعيدي، رفضه للتواجد الإيطالي بالجنوب الليبي.

وقال السعيدي، في تصريح لموقع "بوابة إفريقيا الإخبارية": "الواجب علينا نحن سكان الجنوب بالدرجة الأولى رفض التواجد الإيطالي البغيض".

واتهم السعيدي حكومة الوفاق بأنها تمهد لهذا التواجد الايطالي واصفا إياها بحكومة الوصاية.

وكانت قيادة الجيش الليبي أصدرت بيانا أكدت فيه أنها تلقت معلومات تفيد برغبة بعض الأطراف الدولية بإنشاء وجود عسكري لها في الجنوب الليبي، معتبرة أن هذا العمل انتهاك صارخ لقواعد القانون الدولي الأمر الذي اعتبرته القيادة اعتداء على الدولة الليبية وسيادة أرضيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب ليبي: نرفض التواجد الإيطالي "البغيض" في ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن