ترامب: الملك سلمان استجاب لطلبي بزيادة إنتاج النفط
ترامب: الملك سلمان استجاب لطلبي بزيادة إنتاج النفط

ترامب: الملك سلمان استجاب لطلبي بزيادة إنتاج النفط صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم ترامب: الملك سلمان استجاب لطلبي بزيادة إنتاج النفط، ترامب: الملك سلمان استجاب لطلبي بزيادة إنتاج النفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: الملك سلمان استجاب لطلبي بزيادة إنتاج النفط.

صحيفة اليوم أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم السبت، أن العاهل السعودي الملك سلمان وافق على طلبه زيادة إنتاج النفط.

وقال ترامب في تغريدة: "تحدثت للتو مع الملك السعودي سلمان وشرحت له أنه بسبب الاضطرابات والخلل في إيران وفنزويلا، أطلب بأن تزيد السعودية إنتاج النفط، ربما حتى مليوني برميل للتعويض، كون الأسعار مرتفعة للغاية! وقد وافق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: الملك سلمان استجاب لطلبي بزيادة إنتاج النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن