قرقاش: أزمة النظام القطري المرتبك ممتدة ما لم يطرق باب الرياض
قرقاش: أزمة النظام القطري المرتبك ممتدة ما لم يطرق باب الرياض

قرقاش: أزمة النظام القطري المرتبك ممتدة ما لم يطرق باب الرياض صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم قرقاش: أزمة النظام القطري المرتبك ممتدة ما لم يطرق باب الرياض، قرقاش: أزمة النظام القطري المرتبك ممتدة ما لم يطرق باب الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش: أزمة النظام القطري المرتبك ممتدة ما لم يطرق باب الرياض.

صحيفة اليوم متابعات - صحيفة اليوم:

وصف وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، النظام القطري بـ”المرتبك في حل أزمته”، بعد استجدائه التدخل الغربي فيها.

وقال قرقاش -في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)- “يستمر تعثر المرتبك في حل أزمته عبر استجداء التدخل الغربي وبكائياته في المحاكم والمنظمات الدولية”، مضيفا أن “الشعب القطري يستحق مصارحة حكومته”.

وأوضح قرقاش أن “أزمة النظام القطري المرتبك ممتدة وستطول ما لم يعالج سياساته المغرضة ويطرق باب الرياض”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قرقاش: أزمة النظام القطري المرتبك ممتدة ما لم يطرق باب الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام