التحالف يعلن السيطرة على جبهات مهمة في صعدة .. وهروب ميليشيا الحوثي
التحالف يعلن السيطرة على جبهات مهمة في صعدة .. وهروب ميليشيا الحوثي

التحالف يعلن السيطرة على جبهات مهمة في صعدة .. وهروب ميليشيا الحوثي صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم التحالف يعلن السيطرة على جبهات مهمة في صعدة .. وهروب ميليشيا الحوثي، التحالف يعلن السيطرة على جبهات مهمة في صعدة .. وهروب ميليشيا الحوثي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف يعلن السيطرة على جبهات مهمة في صعدة .. وهروب ميليشيا الحوثي.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن تقدم الجيش اليمني قبالة جبل الأزهور والسيطرة على مواقع مهمة لميليشيات الحوثي في جبهة صعدة.
وأكد التحالف العربي هروب عناصر ميليشيات الحوثي من الجبهات جراء القوة العسكرية للجيش والمقاومة اليمنية المدعومة من قوات التحالف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحالف يعلن السيطرة على جبهات مهمة في صعدة .. وهروب ميليشيا الحوثي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام