إسقاط ثالث طائرة استطلاع تابعة لميليشيا الحوثي ‏في الحديدة خلال أقل من أسبوع
إسقاط ثالث طائرة استطلاع تابعة لميليشيا الحوثي ‏في الحديدة خلال أقل من أسبوع

إسقاط ثالث طائرة استطلاع تابعة لميليشيا الحوثي ‏في الحديدة خلال أقل من أسبوع صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم إسقاط ثالث طائرة استطلاع تابعة لميليشيا الحوثي ‏في الحديدة خلال أقل من أسبوع، إسقاط ثالث طائرة استطلاع تابعة لميليشيا الحوثي ‏في الحديدة خلال أقل من أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسقاط ثالث طائرة استطلاع تابعة لميليشيا الحوثي ‏في الحديدة خلال أقل من أسبوع.

صحيفة اليوم تمكنت قوات الجيش اليمني، اليوم من إسقاط طائرة ‏استطلاع تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ‏إيران في مديرية الدريهمي جنوبي محافظة الحديدة ‏غربي اليمن.‏

وأوضح مصدر ميداني يمني، أن الطائرة الاستطلاعية ‏التي تم إسقاطها وهي إيرانية الصنع، وتعمل بتقنيات رديئة ‏وتستخدم في التجسس، وفقًا لما نقله الموقع الإلكتروني ‏التابع لوزارة الدفاع اليمنية.‏

وكانت قوات الجيش الوطني أسقطت، مساء أمس، طائرة استطلاع تابعة للميليشيا، كانت تحلق في ‏سماء مديرية حيس، جنوب الحديدة، بعد يوم واحد من إسقاط طائرة مماثلة قرب مطار الحديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسقاط ثالث طائرة استطلاع تابعة لميليشيا الحوثي ‏في الحديدة خلال أقل من أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية