خسائر ميليشيات الحوثي الإيرانية تتواصل في مواجهات البيضاء
خسائر ميليشيات الحوثي الإيرانية تتواصل في مواجهات البيضاء

خسائر ميليشيات الحوثي الإيرانية تتواصل في مواجهات البيضاء صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم خسائر ميليشيات الحوثي الإيرانية تتواصل في مواجهات البيضاء، خسائر ميليشيات الحوثي الإيرانية تتواصل في مواجهات البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خسائر ميليشيات الحوثي الإيرانية تتواصل في مواجهات البيضاء.

صحيفة اليوم تتواصل خسائر الحوثيين على كافة الجبهات؛ حيث قتل 8 من مسلحي الميليشيات الإيرانية، وأصيب آخرون في مواجهات اندلعت مع المقاومة الشعبية في مديريتَي الزاهر وذي ناعم في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

ونقلًا عن مصادر ميدانية وفقًا لسكاي نيوز فقد أكدت المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت بين المقاومة وميليشيات الحوثي على جبهات الأجردي والحبج بمديرية الزاهر، وأكدت المصادر أن المواجهات أسفرت عن مقتل 3 من مسلحي الميليشيات وإصابة آخرين.

فيما شنت الميليشيات الإيرانية قصفًا عشوائيًّا على منازل وممتلكات المواطنين في مناطق: المحصن كساد والأجردي بالمديرية ذاتها.

كما اندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة والانقلابيين في مديرية ذي ناعم ومواقع الحجلة والمنواب وآل عبدويس بمنطقة طياب؛ حيث أكدت المصادر أن المواجهات أسفرت عن مقتل 5 من عناصر الميليشيات وإصابة 3 آخرين، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خسائر ميليشيات الحوثي الإيرانية تتواصل في مواجهات البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية