ضمن مغامراته الطائشة.. النظام القطري يستأجر مراعٍ لتربية المواشي والإبل بطهران
ضمن مغامراته الطائشة.. النظام القطري يستأجر مراعٍ لتربية المواشي والإبل بطهران

ضمن مغامراته الطائشة.. النظام القطري يستأجر مراعٍ لتربية المواشي والإبل بطهران صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ضمن مغامراته الطائشة.. النظام القطري يستأجر مراعٍ لتربية المواشي والإبل بطهران، ضمن مغامراته الطائشة.. النظام القطري يستأجر مراعٍ لتربية المواشي والإبل بطهران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضمن مغامراته الطائشة.. النظام القطري يستأجر مراعٍ لتربية المواشي والإبل بطهران.

صحيفة اليوم أكد مساعد المنسق للشؤون الاقتصادية وتنمية الموارد بمحافظة فارس جنوب إيران، عن استئجار النظام القطري مراعٍ لتربية المواشي في إيران.

يأتي هذا من منطلق سعي تنظيم الحمدين منذ اندلاع الأزمة في يونيو 2017، ‘إلى الخروج منها، وذلك وسط استياء شعبي متزايد جراء سياسات نظامها الداعمة للإرهاب في العالم وهدر المال العام على مغامرات طائشة.

ووفقاً لما نشرته اليوم السابع فقد أوضح رحمانى أن المسؤولين الإيرانيين من بينهم مسؤولو إدارة الغابات ووزارة الزراعة قاموا بإجراء مفاوضات مع قطر، وأن أمير قطري يسعى للاستثمار في بلاده.

في سياق متصل قال مدير عام دائرة الموارد الطبيعية بإقليم فارس مهرزاد بوستانى، إن أحد مشايخ قطر يعتزم تأسيس مراكز لتربية المواشي في إقليم كرمان ويزد، وبعد أن تعرف على إمكانات إقليم فارس أضاف تربية الإبل في مدن الإقليم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضمن مغامراته الطائشة.. النظام القطري يستأجر مراعٍ لتربية المواشي والإبل بطهران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية