نيابة باريس تفتح تحقيقا جديدا بشأن احتمال تورط بينالا في أعمال عنف أخرى
نيابة باريس تفتح تحقيقا جديدا بشأن احتمال تورط بينالا في أعمال عنف أخرى

نيابة باريس تفتح تحقيقا جديدا بشأن احتمال تورط بينالا في أعمال عنف أخرى صحيفة اليوم نقلا عن فرانس برس ننشر لكم نيابة باريس تفتح تحقيقا جديدا بشأن احتمال تورط بينالا في أعمال عنف أخرى، نيابة باريس تفتح تحقيقا جديدا بشأن احتمال تورط بينالا في أعمال عنف أخرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيابة باريس تفتح تحقيقا جديدا بشأن احتمال تورط بينالا في أعمال عنف أخرى.

صحيفة اليوم في تطور جديد من شأنه أن يعقد الأمور على دفاع ألكسندر بينالا، كشف أحد الهواة عن فيديو جديد يظهر فيه شخصا يشبه كثيرا ألكسندر بينالا، وهو يقوم بتعنيف أحد المتظاهرين داخل إحدى حدائق باريس، على هامش احتجاجات عيد العمال يوم الأول من مايو/أيار. وفتحت نيابة باريس تحقيقا حول أعمال العنف الجديدة التي كشفها الفيديو الأخير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيابة باريس تفتح تحقيقا جديدا بشأن احتمال تورط بينالا في أعمال عنف أخرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس برس