ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية
ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية

ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية، ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية.

صحيفة اليوم ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية بقيمة 200 مليون دولار على الواردات الصينية القادمة إلى الولايات المتحدة. 

ونقلت الصحيفة عن مصادر خاصة بها قولها إن إدارة ترامب تخطط لتصعيد حربها التجارية ضد الصين ورفع نظام التعريفات الجمركية الخاص بالوارادت الصينية والذي يبلغ حاليًا 25% أي حوالي 34 مليار دولار. 

وفي يونيو الماضي، وجه ترامب بإعداد تعريفات جمركية جديدة على واردات صينية إضافية بقيمة 200 مليار دولار، أي بمعدل 10% عن التعريفة الحالية، على أن تشمل هذه الزيادة مجموعة واسعة من المنتجات الصينية الأثاث والدراجات ومنتجات التجميل.

وقالت مصادر لوكالة "بلومبرج" الإمريكية إن إدارة ترامب سترفع هذه التعريفة لتصبح 25% وهي أكبر زيادة شهدتها التعريفات الجمركية الخاصة بالبضائع الصينية منذ مطلع الشهر الماضي. 

في الوقت نفسه، شعرت الإدارة الأمريكية بعد بدء سريان التعريفة المبدئية بقيمة 34 مليار دولار الشهر الماضي، في الاستعداد لفرض تعريفة إضافية بقيمة 16 مليار دولار على أقل من 300 منتج صيني منفصل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي