أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة
أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة

أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة، أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة.

صحيفة اليوم قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء إن لغة التهديد الأمريكية لن تفيد أحدا، وذلك مع تأزم العلاقات بين الدولتين الشريكتين في حلف شمال الأطلسي بسبب قضية قس أمريكي مسجون في تركيا لاتهامات بالإرهاب.

وأضاف أردوغان قائلا للصحفيين في أنقرة إن تركيا لن تقدم تنازلات فيما يتعلق باستقلال القضاء وإن ملاحظات "العقلية الصهيونية الإنجيلية" في الولايات المتحدة غير مقبولة.

وتابع أن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو سيجري محادثات مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو على هامش اجتماع رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) في سنغافورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي