كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا
كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا

كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا، كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا.

صحيفة اليوم أعلنت متحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة تتوقع من الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون أن يلتزم بتعهداته التي أجراها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنزع السلاح النووي وذلك بعد أن أظهرت صور الأقمار الصناعية الأمريكية تجدد الأنشطة في مصنع للصواريخ بكوريا الشمالية، وفقا لما نشرته وكالة سبوتنيك الروسية. 

وقالت هيذر نويرت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية للصحفيين: "ما نتحرك بناء عليه هو التعهد الذي قطعه الرئيس كيم على نفسه مع رئيسنا وهو الالتزام بنزع السلاح النووي ونتوقع منه أن يلتزم بالجزء الخاص به من الاتفاق".

كانت أجهزة الاستخبارات الأمريكية، قد كشفت عن دلائل بقيام كوريا الشمالية ببناء صواريخ باليستية جديدة قادرة على الوصول إلى الولايات المتحدة.

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست"عن مسؤولين بعض المعلومات الاستخبارية الجديدة، بشأن إنتاج أول صواريخ عابرة للقارات في كوريا الشمالية. وأن هذه المعلومات جاءت على أساس استخباراتي، وكذلك صور الأقمار الصناعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي