أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة
أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة

أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة، أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة.

صحيفة اليوم ذكرت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلي اليوم الأربعاء أن نتائج استطلاع جديد للرأي، أجراه مركز قياسات السلام في إسرائيل، أظهرت تأييد غالبية اليهود في إسرائيل لشن حرب على قطاع غزة.

وبحسب الاستطلاع، الذي نشرت نتائجه القناة العاشرة العبرية، فإن 61% من اليهود يؤيدون شن عملية عسكرية على قطاع غزة، في حال تم خرق التهدئة الأخيرة. 

ووفقا لنتائج الاستطلاع، عبر 52% من الجمهور الإسرائيلي عن تأييدهم لقانون القومية، مقابل 40% قالوا إنه لا حاجة ولا ضرورة لهاذا القانون.

وأشارت نتائج الاستطلاع، الى تأييد غالبية اليهود في إسرائيل، بنسبة 70% لتقديم مساعدات إنسانية للاجئين الهاربين من المعارك في سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي