ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا
ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا

ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا، ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا.

صحيفة اليوم وكالات - صحيفة اليوم:

تعهد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالموافقة على عقوبة الإعدام في حال صوت عليها البرلمان بالموافقة.

كان الرئيس التركي يتحدث خلال جنازة امرأة ورضيعها (11 شهرا) في شاركيشلا في محافظة سيواي بوسط الأناضول اللذين قتلا في تفجير، حملت فيه السلطات المتمردين الأكراد المسؤولية عنه.

وقال أردوغان في الجنازة: “إخواني أنتم تعلمون كم أشعر بالحساسية تجاه عقوبة الإعدام. وبمجرد أن يمرره البرلمان لن يكون هناك مجال لعدم موافقتي عليه، فسوف أقره. هذا الشعب سوف يدفع ثمنا مساويا لهذه
المجزرة”.

وأضاف: “الخطوات التي سنتخذها حيال هذا الأمر قريبة للغاية بمشيئة الله”.

وكان الرئيس قد تحدث في السابق عن استفتاء بشأن إعادة العمل بعقوبة الإعدام في أعقاب الانقلاب العسكري الفاشل في عام .2016 وكان الاتحاد الأوروبي قد قال إن من شأن خطوة مثل هذه أن تنهي محاولة حصول البلاد على العضوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضد اشتراطات أوروبا.. أردوغان يتعهد بإقرار عقوبة الإعدام في تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام