الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة
الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة

الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة، الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة.

صحيفة اليوم متابعات - صحيفة اليوم:

أطلق عبدربه منصور هادي، الرئيس اليمني، اسم “مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية”، على جامعة ومستشفى المهرة.

كان السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر في مقدمة مستقبلي الرئيس اليمني الذي وصل إلى محافظة المهرة؛ لافتتاح عدد من المشاريع التنموية ضمن برنامج إعادة إعمار اليمن الممول والمقدم من المملكة العربية السعودية للشعب اليمني الشقيق.

وتم وضع حجر الأساس لتحسين وتطوير وزيادة قدرات ميناء نشطون، ووضع حجر الأساس لمستشفى المهرة بسعة 300 سرير، إضافة إلى وضع حجر الأساس لإعادة تأهيل مطار الغيظة للطيران المدني في اليمن، ووضع حجر الأساس لإنشاء وتأهيل محطة كهرباء الغيظة.

وقال سفير المملكة لدى اليمن: مشاريع البرنامج السعودي لإعمار اليمن تهدف إلى التنمية وخلق فرص العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس اليمني يطلق اسم الملك سلمان على جامعة ومستشفى المهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام