فرنسا: الجمعية الوطنية ستقرر مصير قانون اللجوء والهجرة بعد رفضه في مجلس الشيوخ
فرنسا: الجمعية الوطنية ستقرر مصير قانون اللجوء والهجرة بعد رفضه في مجلس الشيوخ

فرنسا: الجمعية الوطنية ستقرر مصير قانون اللجوء والهجرة بعد رفضه في مجلس الشيوخ صحيفة اليوم نقلا عن فرانس برس ننشر لكم فرنسا: الجمعية الوطنية ستقرر مصير قانون اللجوء والهجرة بعد رفضه في مجلس الشيوخ، فرنسا: الجمعية الوطنية ستقرر مصير قانون اللجوء والهجرة بعد رفضه في مجلس الشيوخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا: الجمعية الوطنية ستقرر مصير قانون اللجوء والهجرة بعد رفضه في مجلس الشيوخ.

صحيفة اليوم يثير قانون اللجوء والهجرة في فرنسا الانقسام سواء في الجمعية الوطنية أو مجلس الشيوخ أو حتى داخل كتلة الأغلبية، ومع ذلك يتوقع أن تتم المصادقة النهائية عليه. فعلى الرغم من رفض مجلس الشيوخ نص القانون يوم الثلاثاء، تبقى الكلمة الأخيرة لنواب الجمعية الوطنية، بحسب ما ينص عليه دستور البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فرنسا: الجمعية الوطنية ستقرر مصير قانون اللجوء والهجرة بعد رفضه في مجلس الشيوخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس برس