ميليشيات الحوثي تمنع ملاحقة قياداتها بتهم الفساد والنهب
ميليشيات الحوثي تمنع ملاحقة قياداتها بتهم الفساد والنهب

ميليشيات الحوثي تمنع ملاحقة قياداتها بتهم الفساد والنهب صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ميليشيات الحوثي تمنع ملاحقة قياداتها بتهم الفساد والنهب، ميليشيات الحوثي تمنع ملاحقة قياداتها بتهم الفساد والنهب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميليشيات الحوثي تمنع ملاحقة قياداتها بتهم الفساد والنهب.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم:- طلب رئيس ما يسمى المجلس السياسي لميليشيات #الحوثي الانقلابية، مهدي المشاط، قبل أيام من القيادي في جماعته علي العماد، رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، التوقف عن ملاحقة أي قيادي في الجماعة بتهم الفساد أو نهب المؤسسات، باعتبار ذلك خطا أحمر يجب عدم الاقتراب منه.

وشدد المشاط على تقصي ملفات الفساد الخاصة بالقيادات الحزبية الأخرى في الفترات التي سبقت انقلاب الجماعة على الشرعية، وإحالتها إلى النيابة والقضاء الخاضع للجماعة لإصدار أحكام فيها بعيدا عن الاقتراب من أي قيادي حوثي."وفق العربية"

ولفت إلى أن أي محاولة لإدانة أي قائد حوثي تعد إساءة شخصية لزعيم الحوثيين.

وتضمنت توجيهات المشاط كذلك إشارة لقادة الميليشيات في صنعاء وغيرها من المحافظات لتصعيد أعمال نهب المؤسسات والعقارات والأراضي المملوكة للدولة، وابتزاز كبار التجار ورجال الأعمال بحجة دعم المجهود الحربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميليشيات الحوثي تمنع ملاحقة قياداتها بتهم الفساد والنهب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز