كأس الأبطال الدولية.. ركلات الترجيح تبتسم لأرسنال أمام تشيلسي
كأس الأبطال الدولية.. ركلات الترجيح تبتسم لأرسنال أمام تشيلسي

كأس الأبطال الدولية.. ركلات الترجيح تبتسم لأرسنال أمام تشيلسي صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم كأس الأبطال الدولية.. ركلات الترجيح تبتسم لأرسنال أمام تشيلسي، كأس الأبطال الدولية.. ركلات الترجيح تبتسم لأرسنال أمام تشيلسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كأس الأبطال الدولية.. ركلات الترجيح تبتسم لأرسنال أمام تشيلسي.

صحيفة اليوم فاز أرسنال على تشيلسي بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل 1-1 ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "أفيفا" في العاصمة الأيرلندية دبلن.

أحرز الألماني أنتونيو روديغر هدف تشيلسي في (د.5)، بينما أدرك الفرنسي ألكسندر لاغازيت التعادل لأرسنال في (د.90+3).

ويخوض البلوز بقيادة مدربهم الإيطالي الجديد ماوريزيو ساري، أول اختبار رسمي للموسم ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، يوم الأحد، في الخامس من أغسطس الحالي.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كأس الأبطال الدولية.. ركلات الترجيح تبتسم لأرسنال أمام تشيلسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)