المريخ السوداني يهزم الجيش السوري في البطولة العربية للأندية
المريخ السوداني يهزم الجيش السوري في البطولة العربية للأندية

المريخ السوداني يهزم الجيش السوري في البطولة العربية للأندية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم المريخ السوداني يهزم الجيش السوري في البطولة العربية للأندية، المريخ السوداني يهزم الجيش السوري في البطولة العربية للأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المريخ السوداني يهزم الجيش السوري في البطولة العربية للأندية.

صحيفة اليوم حقق المريخ السوداني فوزا ثمينا على مستضيفه الجيش السوري 3-1، اليوم الأربعاء، ضمن ذهاب الدور الـ32 في البطولة العربية للأندية، على ملعب "السلام زغرتا" في لبنان.

أحرز ثلاثية الفريق الفائز كل من محمد عبد الرحمن يوسف في (د.34 و60) ومجيد سومانا في (د.35)، بينما أحرز هدف نادي الجيش الوحيد محمد أرناؤوط في (د.22).

وستقام مباراة الإياب، على ملعب "أم درمان" بالخرطوم، في الـ 11 من الشهر الحالي.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المريخ السوداني يهزم الجيش السوري في البطولة العربية للأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)