العاهل المغربي يقيل وزير المالية من منصبه: «مسألة مبدأ»
العاهل المغربي يقيل وزير المالية من منصبه: «مسألة مبدأ»

العاهل المغربي يقيل وزير المالية من منصبه: «مسألة مبدأ» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم العاهل المغربي يقيل وزير المالية من منصبه: «مسألة مبدأ»، العاهل المغربي يقيل وزير المالية من منصبه: «مسألة مبدأ» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العاهل المغربي يقيل وزير المالية من منصبه: «مسألة مبدأ».

صحيفة اليوم أعفى العاهل المغربي الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، من منصبه.

ونقلت وكالة الأنباء المغربية عن الديوان الملكي، إنه طبقا لأحكام الفصل 47 من الدستور، قرر الملك محمد السادس، بعد استشارة رئيس الحكومة، إعفاء محمد بوسعيد من مهامه كوزير للاقتصاد والمالية.

وأوضح الديوان أن القرار يأتي في إطار تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، الذي يحرص الملك محمد السادس على تطبيقه على جميع المسؤولين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العاهل المغربي يقيل وزير المالية من منصبه: «مسألة مبدأ»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري