بسبب القس الأمريكي.. واشنطن تفرض عقوبات على وزيرين تركيين
بسبب القس الأمريكي.. واشنطن تفرض عقوبات على وزيرين تركيين

بسبب القس الأمريكي.. واشنطن تفرض عقوبات على وزيرين تركيين صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بسبب القس الأمريكي.. واشنطن تفرض عقوبات على وزيرين تركيين، بسبب القس الأمريكي.. واشنطن تفرض عقوبات على وزيرين تركيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب القس الأمريكي.. واشنطن تفرض عقوبات على وزيرين تركيين.

صحيفة اليوم ذكرت فضائية "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل منذ قليل، أن البيت الأبيض أعلن فرض عقوبات على وزيري العدل والأمن الداخلي التركيين بناء على طلب ترامب.

كان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب أعلن أن بلاده سوف توقع عقوبات على تركيا، بسبب احتجازهم الطويل للقس الأمريكي أندرو برانسون.

وقال ترامب عبر تويتر، إن برانسون رجل مسيحي رائع، وهو يعاني بشكل كبير في الوقت الحالي"، مشددًا: "هذا الرجل البريء لابد من إطلاق سراحه في الحال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بسبب القس الأمريكي.. واشنطن تفرض عقوبات على وزيرين تركيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري