إسرائيل توقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة
إسرائيل توقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة

إسرائيل توقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إسرائيل توقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة، إسرائيل توقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل توقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة.

صحيفة اليوم أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي وقف شحنات الوقود والغاز إلى قطاع غزة، اعتبارا من الخميس، ردا على إطلاق النشطاء البالونات المشتعلة التي أحرقت حقولا في إسرائيل.

وأفاد بيان صدر عن مكتب وزير الدفاع، أفيجدور ليبرمان، بأنه أمر بوقف إمدادات الوقود إلى القطاع من خلال معبر كرم أبو سالم حتى إشعار آخر، بحسب «سكاي نيوز عربية».

وقال البيان إن القرار اتخذ نظرا لاستمرار إرهاب البالونات الحارقة والاشتباكات عند السياج الحدودي.

وهدأت قليلا الاحتجاجات الحدودية التي تخرج كل جمعة منذ 30 مارس، لكن المنظمين تعهدوا بالاستمرار حتى ترفع سلطات الاحتلال الإسرائيلي العقوبات الاقتصادية عن القطاع.

وقتل ما لا يقل عن 155 فلسطينيا في الاحتجاجات، بينما قتل جندي من جيش الاحتلال برصاص قناص في غزة.

وخسر الاحتلال قطاعات من الأراضي الزراعية والغابات بسبب حرائق سببتها الطائرات الورقية وبالونات الهيليوم التي يتم تحميلها بمواد حارقة وإطلاقها من غزة، ورد على ذلك بمنع دخول البضائع التجارية غير الأساسية إلى القطاع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسرائيل توقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري