الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين
الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين

الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين، الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين.

صحيفة اليوم قالت الشرطة الصربية إن اثنين من المهاجرين قتلا بالرصاص على طريق قرب قرية دوبرينشي على بعد نحو 45 كيلومترا شمال غربي العاصمة بلجراد لكنها لم تذكر تفاصيل عن ملابسات قتلهما أو هويتيهما.

وعبر مئات الآلاف من المهاجرين ما يطلق عليه مسار البلقان من الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ومضوا في طريقهم إلى الغرب في 2015.

لكن هذا المسار أغلق في 2016 عندما وافقت تركيا على الحد من تدفق المهاجرين مقابل مساعدات من الاتحاد الأوروبي ووعد بحصول مواطنيها على حق السفر لدول الاتحاد دون تأشيرات دخول. ولكن لا يزال المهاجرون يأتون إلى صربيا، ويتوافد معظمهم من تركيا، عن طريق بلغاريا، وكثيرا ما يلجأ هؤلاء لشبكات تهريب البشر. 

ويقول مسؤولون إن هناك ما يصل إلى 3600 مهاجر في مخيمات تديرها الحكومة في ، ويقول نشطاء حقوقيون إن مئات آخرين موزعون في بلجراد وبلدات على الحدود مع البوسنة وكرواتيا والمجر فيما يحاولون دخول الاتحاد الأوروبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري