فيديو: ألمانيا ترفع الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى
فيديو: ألمانيا ترفع الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى

فيديو: ألمانيا ترفع الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم فيديو: ألمانيا ترفع الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى، فيديو: ألمانيا ترفع الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: ألمانيا ترفع الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى.

صحيفة اليوم رفعت ألمانيا الحظر الذي كان مفروضا على لم الشمل للاجئين المتمتعين بحماية محدودة. وقرّرت استقبال ألف شخص شهريا من أقارب اللاجئين من الدرجة الأولى. فأثار ذلك غضب تيارات يسارية رأت أن العدد الأقصى المسموح به قليل، كما غضب اليمين المتطرف المعارض للهجرة على استئناف عمليات لم الشمل. وقد سجل حتى الآن 28 ألف طلب لمّ شمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو: ألمانيا ترفع الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24