أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء
أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء

أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء، أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء.

صحيفة اليوم انقرة- صحيفة اليوم:

وجهت النائبة عن مدينة سيعيرت التركية “ميرال دانيش بيشتاش” انتقادات حادة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان على خلفية قضية الأطفال السجناء في السجون التركية.

وبحسب التفاصيل فإن قضية الضحايا من النساء والأطفال داخل السجون في تركيا نقلت إلى طاولة البرلمان بعد ان بلغ  عدد الأطفال الرضع داخل السجون 560 طفلا بينما ارتفع هذا الرقم خلال العام الجاري ليتجاوز 700 طفلا.

ونشرت “بيشتاش” على مواقع التواصل الاجتماع منشورات ذكرت خلالها أنه في نوفمبر عام 2017 مكث 560 طفلا رضيعا برفقة أمهاتهم داخل السجون مشيرة إلى ارتفاع هذا العدد اليوم ليتجاوز 700 طفلا.

وشددت على أن السجون ليست بيئة الأطفال مطالبة حكومة أردوغان بإنهاء هذا الظلم.

جدير بالذكر أن السلطات التركية اعتقلت أكثر من 50 ألف شخص عقب المحاولة الانقلابية الفاشلة، وفقا للإحصاءات الحكومية الرسمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان في ورطة بسبب الأطفال السجناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام