العبادي يحيل 50 من الوزراء ووكلاء الوزارات لمكافحة الفساد
العبادي يحيل 50 من الوزراء ووكلاء الوزارات لمكافحة الفساد

العبادي يحيل 50 من الوزراء ووكلاء الوزارات لمكافحة الفساد صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم العبادي يحيل 50 من الوزراء ووكلاء الوزارات لمكافحة الفساد، العبادي يحيل 50 من الوزراء ووكلاء الوزارات لمكافحة الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي يحيل 50 من الوزراء ووكلاء الوزارات لمكافحة الفساد.

صحيفة اليوم بغداد -صحيفة اليوم:

أكدت مصادر مقربة من مكتب رئيس الحكومة العراقية أن رئيس الوزراء حيدر العبادي بصدد إحالة ملفات 50 مسؤولاً كبيراً إلى هيئة النزاهة للتحقيق في شبهات فساد وسوء إدارة، بينهم وزراء ووكلاء وزارات.

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية عن رئيس مركز التفكير السياسي إحسان الشمري، المقرب من رئيس الوزراء العراقي، قوله إن الإجراءات المزمع اتخاذها “قد تأخذ وقتاً أطول نظراً لطبيعة الملفات المرفوعة وما تتطلبه من عمليات تدقيق ومراجعة.

وأكد أن المسؤولين المحالين إلى النزاهة تتراوح مناصبهم بين وزراء ووكلاء وزارة ومديرين عامين في مؤسسات الدولة المختلفة.

وكان العبادي قال في مؤتمر صحفي أول من أمس: لدينا حملة أساسية لمكافحة الفساد وملاحقة الفاسدين، وقريباً سننشر ما عملناه بهذا الشأن، ومن تمت إحالته إلى النزاهة والأشخاص الذين تم الحكم عليهم.

ووفق الصحيفة، ينظر مراقبون محليون إلى الإجراءات التي يقوم بها العبادي في الأيام الأخيرة بوصفها إجراءات واقعة تحت تأثير الضغوط الشعبية المعبر عنها بالمظاهرات والاعتصامات المتواصلة في محافظات الوسط والجنوب.

وأيضاً بوصفها محاولة من العبادي للظهور بمظهر الحازم والقادر على إدارة الدولة ومحاربة الفاسدين، وهي مطالب شددت عليها خطبة ممثل المرجعية الدينية في النجف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العبادي يحيل 50 من الوزراء ووكلاء الوزارات لمكافحة الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام