تشيلسي يسقط أرسنال في "البريميرليغ"
تشيلسي يسقط أرسنال في "البريميرليغ"

تشيلسي يسقط أرسنال في "البريميرليغ" صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم تشيلسي يسقط أرسنال في "البريميرليغ"، تشيلسي يسقط أرسنال في "البريميرليغ" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلسي يسقط أرسنال في "البريميرليغ".

صحيفة اليوم خطف تشيلسي فوزا مثيرا من ضيفه أرسنال 3 -2 يوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم تشيلسي بهدفين حملا توقيع المهاجمين الإسبانيين بيدرو رودريغيز في (د.9) وألفارو موراتا في (د.20)... لكن أرسنال نجح في إدراك التعادل بهدفين عن طريق الأرميني هنريك مخيتاريان في (د.37) والنيجيري أليكس أيوبي في (د.41) إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لتشيلسي بإحراز الإسباني الآخر ماركوس ألونسو هدف الفوز في (د.18).

وبهذا الفوز الثمين، رفع تشيلسي رصيده إلى 6 نقاط ليقتسم الصدارة مع توتنهام وبورنموث بينما ظل أرسنال بلا رصيد من النقاط بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد يوناي إيمري الذي خلف المدرب الفرنسي الأسطورة أرسين فينغر.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشيلسي يسقط أرسنال في "البريميرليغ"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)