رونالدو يستهل مشواره مع يوفنتوس بفوز بالغ الصعوبة
رونالدو يستهل مشواره مع يوفنتوس بفوز بالغ الصعوبة

رونالدو يستهل مشواره مع يوفنتوس بفوز بالغ الصعوبة صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم رونالدو يستهل مشواره مع يوفنتوس بفوز بالغ الصعوبة، رونالدو يستهل مشواره مع يوفنتوس بفوز بالغ الصعوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يستهل مشواره مع يوفنتوس بفوز بالغ الصعوبة.

صحيفة اليوم استهل البرتغالي كريستيانو رونالدو مشواره مع يوفنتوس بطل الكالتشيو في المواسم الـ7 الأخيرة بفوز في الوقت القاتل على مضيفه كييفو فيرونا 3-2 في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي.

وسجل ليوفنتوس لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة في (د.3) ومدافع كييفو فيرونا ماتيا باني خطأ في مرمى فريقه في (د.77)  وفيديريكو بيرنارديسكي في (د.90+3)  بعد دقائق قليلة من الغاء الحكم فابريتسيو باسكوا إصابة سجلها الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وتجاوزت الكرة خط المرمى، إلا أن الحكم احتسب خطأ على رونالدو للمسه الكرة بيده.

في المقابل سجل لكييفو فيرونا البولندي ماريوس ستيبينسكي في (د.38) وايمانويلي جاكيريني في (د.56 من ركلة جزاء).

?

وكانت المباراة استهلت بالوقوف دقيقة صمت بطلب من رابطة الدوري الإيطالي، حدادا على ضحايا كارثة انهيار جزء من جسر موراندي، الثلاثاء، في جنوى، ما أدى إلى سقوط ما لا يقل عن 38 قتيلا.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونالدو يستهل مشواره مع يوفنتوس بفوز بالغ الصعوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)