المنتخب السعودي يتوّج بكأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة
المنتخب السعودي يتوّج بكأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة

المنتخب السعودي يتوّج بكأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم المنتخب السعودي يتوّج بكأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة، المنتخب السعودي يتوّج بكأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب السعودي يتوّج بكأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة.

صحيفة اليوم توج المنتخب السعودي بكأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة، للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه اليوم على نظيره الأرجنتيني 2-0 في نهائي البطولة التي استضافتها السويد.

ويدين الأخضر السعودي بفوزه في النهائي لنجمه عبد الله الدوسري صاحب هدفي الأخضر في الدقيقتين 24 و81 من ركلتين حرتين نفذهما بغاية البراعة والإتقان.

?

وتوج المنتخب السعودي بالبطولة أول مرة في نسخة 2006 في ألمانيا، بعد الفوز على هولندا في النهائي 9ـ8 بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 4ـ4.

ثم عاد الأخضر السعودي للتتويج للمرة الثانية بالبطولة عام 2010 في جنوب إفريقيا، بعد الفوز في النهائي على هولندا أيضا بهدف نظيف، وفي نسخة 2014 بالبرازيل، توّج الأخضر بالكأس بعد الفوز على جنوب أفريقيا 4ـ2.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المنتخب السعودي يتوّج بكأس العالم لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)