قوة الرياح تكشف عن جسم «الكعبة» وتهز ثوبها قبل ساعات من استبداله (فيديو وصور)
قوة الرياح تكشف عن جسم «الكعبة» وتهز ثوبها قبل ساعات من استبداله (فيديو وصور)

قوة الرياح تكشف عن جسم «الكعبة» وتهز ثوبها قبل ساعات من استبداله (فيديو وصور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم قوة الرياح تكشف عن جسم «الكعبة» وتهز ثوبها قبل ساعات من استبداله (فيديو وصور)، قوة الرياح تكشف عن جسم «الكعبة» وتهز ثوبها قبل ساعات من استبداله (فيديو وصور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قوة الرياح تكشف عن جسم «الكعبة» وتهز ثوبها قبل ساعات من استبداله (فيديو وصور).

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

في مشهد مهيب، كشفت قوة الرياح، اليوم الأحد، في مكة المكرمة عن الكعبة المشرفة بعد فك مذهبات الكسوة لتبديل الثوب القديم للكعبة المشرفة، الاثنين.

وحقق فنيو مجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة الشريفة إنجازاً بإنهاء حلة الكعبة في وقت قياسي، حيث ساهمت التقنيات الحديثة والمكائن المتطورة في تقليص فترة الإنتاج مع خطط الإدارة المعدة لذلك، استعداداً ليوم تلبيسها الاثنين، التاسع من ذي الحجة.

وأوضح مدير عام مجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة أحمد بن محمد المنصوري أن هذا الإجراء متبع سنوياً, ويتخذ كبداية لمهمة تبديل الكسوة القديمة للكعبة المشرفة بحلتها الجديدة فجر غد التاسع من شهر ذي الحجة يوم الوقوف بعرفات إن شاء الله تعالى .

وقال إن المذهبات يجري فكها بطرق فنية متبعة تعمل على سلامة القطع , والمذهبات عبارة عن ستارة باب الكعبة المشرفة المصنوعة من الذهب الخالص بالجهة الشرقية ، وعدد 4 صمديات تتضمن سورة الإخلاص والموجودة في الأركان الأربعة بالكعبة المشرفة وعدد 4 قناديل (الله أكبر) والمثبتة عند خطة النية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قوة الرياح تكشف عن جسم «الكعبة» وتهز ثوبها قبل ساعات من استبداله (فيديو وصور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم