الجيش اليمني يعلن قطع خط الإمداد الوحيد للحوثيين بمديرية الدريهمي
الجيش اليمني يعلن قطع خط الإمداد الوحيد للحوثيين بمديرية الدريهمي

الجيش اليمني يعلن قطع خط الإمداد الوحيد للحوثيين بمديرية الدريهمي صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش اليمني يعلن قطع خط الإمداد الوحيد للحوثيين بمديرية الدريهمي، الجيش اليمني يعلن قطع خط الإمداد الوحيد للحوثيين بمديرية الدريهمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يعلن قطع خط الإمداد الوحيد للحوثيين بمديرية الدريهمي.

صحيفة اليوم وكالات - صحيفة اليوم:

تمكنت قوات الجيش اليمني الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، من قطع خط الإمداد الوحيد لمسلحي الحوثيين في مديرية الدريمهي، بمحافظة الحديدة، غربي اليمن.

وقالت الوية العملاقة (قوات جنوبية تدعمها الإمارات)، في بيان، إن قواتها شنت هجوما على ميليشيات الحوثي المتمركزة في مركز مديرية الدريهمي، بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي.

وأضافت أنها قطعت خط الإمداد الوحيد لميليشيات الحوثي الذي يمر بالمحور الجنوبي للمدنية بعد أن طوقت ألوية العمالقة المحور الشمالي والشرقي
والغربي في الأيام السابقة.

وأسفر الهجوم، حسب ما أفاد البيان “عن مقتل عدد من ميليشيات الحوثي وأسر عدد آخر منهم”.

وذكرت الوية العمالقة، أن “ميليشيات الحوثي باتت محاصرة داخل المدينة ولم يبقَ لها خيارا إلا الاستسلام إذا لم يأتيهم الموت قبله”.

وكانت قوات الجيش اليمني، قد اعلنت خلال الأسابيع الماضية، سيطرتها على اجزاء واسعة من مديرية الدريهمي، واقتحام مركز المديرية مع محاصرة
الحوثيين بداخلها.

ومنذ نحو أكثر من ثلاثة أشهر ، أطلقت قوات الجيش اليمني، بإسناد من قوات التحالف العربي، عملية عسكرية، هدفت إلى تحرير مدينة وميناء الحديدة، من
قبضة الحوثيين، ما أدى إلى نزوح قرابة 350 ألف شخص، حسب تقديرات للأمم المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش اليمني يعلن قطع خط الإمداد الوحيد للحوثيين بمديرية الدريهمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام