حكومة الوفاق الليبية تعلن حالة الطوارئ في طرابلس
حكومة الوفاق الليبية تعلن حالة الطوارئ في طرابلس

حكومة الوفاق الليبية تعلن حالة الطوارئ في طرابلس صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم حكومة الوفاق الليبية تعلن حالة الطوارئ في طرابلس، حكومة الوفاق الليبية تعلن حالة الطوارئ في طرابلس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حكومة الوفاق الليبية تعلن حالة الطوارئ في طرابلس.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

أعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، إعلان حالة الطوارئ بالعاصمة طرابلس وضواحيها.

وأكد المجلس في بيان نُشر اليوم الأحد، أن ما يجري من اعتداءات على طرابلس وضواحيها عبث بأمن العاصمة وسلامة المواطنين لا يمكن السكوت عنه، ويدخل في نطاق محاولات عرقلة عملية الانتقال السياسي السلمي، ويشكل إجهاضًا للجهود المحلية والدولية المبذولة لتحقيق الاستقرار في البلاد.

وأضاف البيان “نظرًا لخطورة الوضع الراهن ولدواعي المصلحة العامة، فإن المجلس الرئاسي يعلن حالة الطورائ بالعاصمة طرابلس وضواحيها، بهدف حماية وسلامة المدنيين، والممتلكات الخاصة والعامة والمنشآت والمؤسسات الحيوية، الأمر الذي يقتضي اتخاذ كافة التدابير الأمنية والعسكرية والمدنية اللازمة لذلك”.

وأعلن المجلس الرئاسي أيضًا عن تشكيل لجنة لتنفيذ الترتيبات الأمنية الواردة في الاتفاق السياسي الخاصة بالعاصمة طرابلس وبقية المدن الليبية، محذرًا من أي محاولة لاستغلال الأوضاع الراهنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حكومة الوفاق الليبية تعلن حالة الطوارئ في طرابلس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام