«البرلمان العراقي» يؤجل جلستة للإتفاق على انتخاب رئيسه
«البرلمان العراقي» يؤجل جلستة للإتفاق على انتخاب رئيسه

«البرلمان العراقي» يؤجل جلستة للإتفاق على انتخاب رئيسه صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «البرلمان العراقي» يؤجل جلستة للإتفاق على انتخاب رئيسه، «البرلمان العراقي» يؤجل جلستة للإتفاق على انتخاب رئيسه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «البرلمان العراقي» يؤجل جلستة للإتفاق على انتخاب رئيسه.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر مجلس النواب العراقي، الثلاثاء، تأجيل عقد جلسته الأولي إلى منتصف الشهر الحالي.

ونقلت لقناة (السومرية نيوز) العراقية عن النائب عن (ائتلاف دولة القانون) على مونس الغانمي، إن البرلمان غير قادر على انتخاب رئيس له لعدم اكتمال النصاب، مشيرا إلى أنه من يدعي امتلاكه الأغلبية عليه اكتمال النصاب.

وأعلن نائب عن كتلة «العطاء» حيدر الفوادي عن اتفاق القوى السياسية مع رئيس البرلمان الأكبر سنا على تأجيل عقد الجلسة إلى الخامس عشر من شهر سبتمبر الحالي.

وأرجع الفوادي قرار تأجيل الجلسة إلى إعطاء فرصة لشركاء العملية السياسة من أجل انتخاب رئيس البرلمان ونوابه والوصول إلى الكتلة النيابية الأكثر عددا لتكلف بتشكيل الحكومة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «البرلمان العراقي» يؤجل جلستة للإتفاق على انتخاب رئيسه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم