الشرطة البرازيلية تفتح تحقيقا حول أسباب اندلاع حريق في مبني المتحف الوطني
الشرطة البرازيلية تفتح تحقيقا حول أسباب اندلاع حريق في مبني المتحف الوطني

الشرطة البرازيلية تفتح تحقيقا حول أسباب اندلاع حريق في مبني المتحف الوطني صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الشرطة البرازيلية تفتح تحقيقا حول أسباب اندلاع حريق في مبني المتحف الوطني، الشرطة البرازيلية تفتح تحقيقا حول أسباب اندلاع حريق في مبني المتحف الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة البرازيلية تفتح تحقيقا حول أسباب اندلاع حريق في مبني المتحف الوطني.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مسؤولون برازيليون، اليوم الثلاثاء، إن الشرطة فتحت تحقيقا حول أسباب اندلاع الحريق الذي تعرض له المتحف الوطني في البلاد، في ظل عدم احتوائه على نظام الرش المخصص لإخماد الحرائق.

وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية أنه من المقرر أن تخصص الحكومة البرازيلية ما يزيد عن 3 مليارات دولار ونصف لإعادة إعمار المتحف وترميم محتوياته.

ويعود تاريخ المتحف الوطني البرازيلي إلى عام 1818، ويضم العديد من المجموعات المميزة من بينها قطع أثرية مصرية وأقدم حفرية بشرية عثر عليها في البرازيل.

يذكر أن حريق هائل نشب في المتحف الوطني البرازيلي الذي تم تشييده قبل 200 عام في ريو دى جانيرو، ويحتمل أن يكون الحريق قد أتى على محتويات المتحف التي تربو على 20 مليون قطعة من الآثار والتذكارات التاريخية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرطة البرازيلية تفتح تحقيقا حول أسباب اندلاع حريق في مبني المتحف الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم