«البنتاجون» يحذر من مخاطر عملية عسكرية مرتقبة في إدلب
«البنتاجون» يحذر من مخاطر عملية عسكرية مرتقبة في إدلب

«البنتاجون» يحذر من مخاطر عملية عسكرية مرتقبة في إدلب صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «البنتاجون» يحذر من مخاطر عملية عسكرية مرتقبة في إدلب، «البنتاجون» يحذر من مخاطر عملية عسكرية مرتقبة في إدلب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «البنتاجون» يحذر من مخاطر عملية عسكرية مرتقبة في إدلب.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، اليوم الثلاثاء، من العملية العسكرية الكبيرة المرتقبة في محافظة إدلب السورية التي قد تؤدي إلى كارثة إنسانية.

وأوصى رئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال جوزيف دانفورد بـ«عمليات محدودة ودقيقة» ضد الفصائل المسلحة هناك«، وفقا لما ذكرته قناة (الحرة) الأمريكية.

يأتي ذلك في الوقت الذي استأنفت فيه طائرات حربية روسية، قصفها لمحافظة إدلب التي تسيطر عليها قوات المعارضة السورية بعد توقف للتصعيد استمر 22 يوما .

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حذر الرئيس السوري بشار الأسد من مغبة شن هجوم وصفه بالمتهور على محافظة إدلب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «البنتاجون» يحذر من مخاطر عملية عسكرية مرتقبة في إدلب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم