استقالة الرئيسة التنفيذية للاتحاد الأمريكي للجمباز إثر فضيحة
استقالة الرئيسة التنفيذية للاتحاد الأمريكي للجمباز إثر فضيحة

استقالة الرئيسة التنفيذية للاتحاد الأمريكي للجمباز إثر فضيحة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم استقالة الرئيسة التنفيذية للاتحاد الأمريكي للجمباز إثر فضيحة، استقالة الرئيسة التنفيذية للاتحاد الأمريكي للجمباز إثر فضيحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة الرئيسة التنفيذية للاتحاد الأمريكي للجمباز إثر فضيحة.

صحيفة اليوم وكالات - صحيفة اليوم:

قال الاتحاد الأمريكي للجمباز اليوم الثلاثاء إن الرئيسة التنفيذية كيري بيري ستستقيل من منصبها في إطار سعي الاتحاد للتغلب على فضيحة شملت تعرض مئات اللاعبات لتحرش جنسي من أحد أطبائه.

وقال مجلس الإدارة في بيان إن كيري بيري ستستقيل من منصب الرئيس والرئيس التنفيذي.

وقالت كارين جولز رئيسة مجلس الاتحاد الأمريكي للجمباز في بيان “في أعقاب الأحداث المروعة التي أثرت على لاعباتنا ومجتمع الجمباز بأسره حقق الاتحاد الأمريكي للجمباز تقدما في تحقيق الاستقرار لنفسه”.

وشكرت بيري “لتوليها القيادة في ظل ظروف شديدة الصعوبة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استقالة الرئيسة التنفيذية للاتحاد الأمريكي للجمباز إثر فضيحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام