أردوغان يرفض ضغوط واشنطن لتسوية أزمة القس الأمريكي
أردوغان يرفض ضغوط واشنطن لتسوية أزمة القس الأمريكي

أردوغان يرفض ضغوط واشنطن لتسوية أزمة القس الأمريكي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أردوغان يرفض ضغوط واشنطن لتسوية أزمة القس الأمريكي، أردوغان يرفض ضغوط واشنطن لتسوية أزمة القس الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان يرفض ضغوط واشنطن لتسوية أزمة القس الأمريكي.

صحيفة اليوم نقلت صحيفة حريت التركية عن الرئيس رجب طيب أردوغان قوله في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء إنه لا يمكن لتركيا تنفيذ مطالب غير قانونية فيما يتعلق بقضية القس الأمريكي أندرو برانسون. 

 وتأتي قضية برانسون، الذي يحاكم في تركيا بتهم الإرهاب، في قلب أزمة دبلوماسية بين أنقرة وواشنطن أسهمت في هبوط الليرة التركية. 

وذكرت الصحيفة أن أردوغان قال للصحفيين إن تركيا تتبع سيادة القانون وإن الولايات المتحدة لن تحقق تقدما في القضية باستخدام التهديدات. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان يرفض ضغوط واشنطن لتسوية أزمة القس الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري