لافروف: واشنطن تستخدم الدولار الأمريكي للضغط والتهديد
لافروف: واشنطن تستخدم الدولار الأمريكي للضغط والتهديد

لافروف: واشنطن تستخدم الدولار الأمريكي للضغط والتهديد صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لافروف: واشنطن تستخدم الدولار الأمريكي للضغط والتهديد، لافروف: واشنطن تستخدم الدولار الأمريكي للضغط والتهديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف: واشنطن تستخدم الدولار الأمريكي للضغط والتهديد.

صحيفة اليوم يبدو أن إغراق الدولار الأمريكي يظل أحد المهام الرئيسية لشركاء طهران التجاريين الدوليين، الذين يتوقون إلى الحفاظ على التعاون الاقتصادي مع طهران في ظل فرض عقوبات واشنطن على إيران. 

وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، في مقابلة مع التلفزيون الروسي إن واشنطن تستخدم عملتها الدولار الأمريكي عندما "تريد معاقبة دولة ما". 

وأضاف لافروف "ستوقف واشنطن على الفور خدمة لأي عمليات مصرفية بالدولار فيما يتعلق بكل البلاد التي تريد معاقبتها أو على علاقة معها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لافروف: واشنطن تستخدم الدولار الأمريكي للضغط والتهديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي