روسيا : الحرب الأهلية السورية لن تنتهي إلا بعد تحرير إدلب
روسيا : الحرب الأهلية السورية لن تنتهي إلا بعد تحرير إدلب

روسيا : الحرب الأهلية السورية لن تنتهي إلا بعد تحرير إدلب صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم روسيا : الحرب الأهلية السورية لن تنتهي إلا بعد تحرير إدلب، روسيا : الحرب الأهلية السورية لن تنتهي إلا بعد تحرير إدلب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا : الحرب الأهلية السورية لن تنتهي إلا بعد تحرير إدلب.

صحيفة اليوم أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرجي ريابكوف، اليوم الأربعاء، أن الحرب الأهلية السورية لن تنتهي إلا بعد تحرير محافظة إدلب من الجماعات الإرهابية المسلحة. 

ونقلت وكالة "انترفاكس" الروسية عن ريابكوف قوله: "الحرب الأهلية السورية لن تنتهي إلا بعد تحرير محافظة إدلب من الجماعات الإرهابية المسلحة.

وشدد المسئول الروسي على أن أي عمل عسكري روسي في سوريا يهدف في المقام الأول على التقليل من الضحايا المدنين سواء في إدلب أو المحافظات الأخرى. 

وتابع: "موسكو لا تثق بإشارات الولايات المتحدة وبريطانيا حول الوضع في سوريا وأن أكثر ما يقلقها خطر وقوع استفزازات جديدة، مشيرا إلى أن بلاده تعمل بشكل انتقائي وبدقة في سوريا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا : الحرب الأهلية السورية لن تنتهي إلا بعد تحرير إدلب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي