الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد العقوبات ضد روسيا 
الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد العقوبات ضد روسيا 

الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد العقوبات ضد روسيا  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد العقوبات ضد روسيا ، الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد العقوبات ضد روسيا  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد العقوبات ضد روسيا .

صحيفة اليوم وافق الممثلون الدائمون لـ 28 دولة من دول الاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء على قرار بتمديد العقوبات الفردية المفروضة على روسيا لمدة ستة أشهر. 

وقال المصدر: "وافق النواب في اجتماع اللجنة على تمديد العقوبات خلال الأشهر الستة المقبلة". 

تم فرض عقوبات فردية ضد المواطنين الروس والأوكرانيين، الذين اتهمهم الاتحاد الأوروبي بتقويض سلامة الأراضي والسيادة الأوكرانية، في مارس 2014 وتم تمديدها بانتظام منذ ستة أشهر. 

وتضم القائمة حاليًا 154 شخصًا و44 مؤسسة.

وتدهورت العلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي في أعقاب الانقلاب الذي وقع في كييف في فبراير 2014. 

وبعد أن أجرى الأشخاص الذين يعيشون في شبه جزيرة القرم استفتاء، وصوتوا للانضمام إلى روسيا، اتهمت الدول الغربية موسكو بانتهاك القانون الدولي وفرض عقوبات ضدها. 

ودحضت روسيا جميع الاتهامات واتخذت قيودًا اقتصادية انتقامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد العقوبات ضد روسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي