الأمم المتحدة: مصر تتفوق على جميع دول العالم في استقطاب السياح 
الأمم المتحدة: مصر تتفوق على جميع دول العالم في استقطاب السياح 

الأمم المتحدة: مصر تتفوق على جميع دول العالم في استقطاب السياح  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الأمم المتحدة: مصر تتفوق على جميع دول العالم في استقطاب السياح ، الأمم المتحدة: مصر تتفوق على جميع دول العالم في استقطاب السياح  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمم المتحدة: مصر تتفوق على جميع دول العالم في استقطاب السياح .

صحيفة اليوم قال تقرير نشرته منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، إن مصر تتفوق على جميع دول العالم في استقطاب السياح، مشيرًا إلى أن القطاع السياحى المصري يعتبر الأسرع عالميًا. 

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن التقرير أكد أن أعداد السياح القادمين إلى مصر انخفض من 14.7 مليون سائح في 2010 إلى 5.2 مليون في 2016، وذلك بسبب الأوضاع التي شهدتها مصر في أعقاب أحداث يناير 2011، إلا أنه وفي مطلع 2017، قفز العدد بشكل غير مسبوق ليصل إلى 8.6 مليون سائح، أي شهد ارتفاعا بنسبة 55.1%. 

وأوضح التقرير أن توجو حلت في المرتبة الثانية بعد مصر بنسبة زياردة 46.7%، تلتها فيتنام بنسبة 29.1%، ثم فلسطين، بنسبة 25.7%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأمم المتحدة: مصر تتفوق على جميع دول العالم في استقطاب السياح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي