ميلادينوف: هدم ”الخان الأحمر” يقوض حل الدولتين
ميلادينوف: هدم ”الخان الأحمر” يقوض حل الدولتين

ميلادينوف: هدم ”الخان الأحمر” يقوض حل الدولتين صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ميلادينوف: هدم ”الخان الأحمر” يقوض حل الدولتين، ميلادينوف: هدم ”الخان الأحمر” يقوض حل الدولتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميلادينوف: هدم ”الخان الأحمر” يقوض حل الدولتين.

صحيفة اليوم '; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);
ميلادينوف: هدم ”الخان الأحمر” يقوض حل الدولتين

نيكولاي ميلادينوف،

قال نيكولاي ميلادينوف، مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط، إن تدمير قرية الخان الأحمر يقوض حل الدولتين ويناقض القانون الدولي.
نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، على لسان نيكولاي ميلادينوف، المبعوث الأممي للشرق الأوسط، دعوته إسرائيل بوقف هدم قرية الخان الأحمر، وعدم نقل التجمعات البدوية في الضفة الغربية من مكانها.
وأفادت القناة العبرية بأن ميلادينوف يرى أن هدم السلطات الإسرائيلية لقرية الخان الأحمر يقوض أركان حل الدولتين، وهو في الوقت نفسه يناقض القانون الدولي.
وكان رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، الوزير الفلسطيني، وليد عساف، قد بدء اعتصاما مفتوحا في الخان الأحمر، لحمايته من الهدم، وذلك بعد صدور قرار نهائي من قبل المحكمة الإسرائيلية العليا بهدم وإخلاء قرى الخان الأحمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميلادينوف: هدم ”الخان الأحمر” يقوض حل الدولتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي