نتنياهو يوعز بإغلاق سفارة إسرائيل لدى باراغواي
نتنياهو يوعز بإغلاق سفارة إسرائيل لدى باراغواي

نتنياهو يوعز بإغلاق سفارة إسرائيل لدى باراغواي صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم نتنياهو يوعز بإغلاق سفارة إسرائيل لدى باراغواي، نتنياهو يوعز بإغلاق سفارة إسرائيل لدى باراغواي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو يوعز بإغلاق سفارة إسرائيل لدى باراغواي.

صحيفة اليوم أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن الأخير أمر بإغلاق سفارة بلاده لدى باراغواي ردا على قرارها إعادة سفارتها من القدس إلى تل أبيب. 

وقال مكتب نتنياهو في بيان مقتضب أصدره مساء اليوم الأربعاء: "رئيس الوزراء.. أوعز لوزارة الخارجية بإغلاق السفارة الإسرائيلية لدى باراغواي".

وشدد مكتب نتنياهو، على أن "إسرائيل تنظر ببالغ الخطورة إلى قرار بارغواي الاستثنائي الذي سيعكر صفو العلاقات بين البلدين".

وسبق أن أعلن وزير خارجية باراغواي، لويس ألبيرتو كاستيليوني، الأربعاء، أن حكومة بلاده اتخذت قرارا بإعادة سفارتها لدى إسرائيل من القدس إلى تل أبيب.

بدورها، قالت السلطة الفلسطينية إن هذه الخطوة جاءت بموجب اتفاق ابرم بعيدا عن وسائل الإعلام بين وزير الخارجية الفلسطيني، رياض المالكي، ورئيس باراغواي الجديد، ماريو عبدو بينيتيس، خلال مراسم تنصيبه.

المصدر: المكتب الإعلامي لنتنياهو + وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نتنياهو يوعز بإغلاق سفارة إسرائيل لدى باراغواي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)